السبت، 12 مارس، 2011

الرئيس المخلوع حسني مبارك طلب من سعاد حسني ممارسة الجنس واسرار لا تعرف من قبل

تحميل ,تنزيل مدونة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة مزيكا ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً تحميل مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت نتمني لكم مشاهده ممتعه مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,

الرئيس المخلوع حسني مبارك طلب من سعاد حسني ممارسة الجنس واسرار لا تعرف من قبل


أدى اقتحام مقار مباحث أمن الدولة على مستوى الجمهورية والاستيلاء على أوراق ومستندات مهمة إلى الكشف عن فضائح العديد من المسؤولين الكبار ومحاولتهم توريط عدد من الشخصيات العامة في فضائح جنسية، وقد دفع الكشف عن تلك الفضائح السيدة جانجاه شقيقة الفنانة سعاد حسني ببلاغ إلى النائب العام لإعادة فتح التحقيق في القضية لكشف عدد من المفاجآت.
وأكدت جانجاه أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام تكشف خلاله بالأدلة تورط مسؤولين كبار في الدولة في مقتل شقيقتها نافية أن تكون سعاد قد انتحرت تحت أي سبب من الأسباب .وعن سبب اختيارها لهذا التوقيت لتكشف هذه الخبايا على الرغم من مرور سنوات طويلة على وفاة شقيقتها قال جانجاه إنها مع نجاح الثورة وسقوط نظام مبارك جاءتها الشجاعة أن تكشف هذه الحقائق بعد أن كان مصير القضية قد أغلق بعدما رفضت المحكمة إعادة تشريح جثمان سعاد بسبب بعض المغالطات في التقارير الفنية والطبية التي أجرتها السلطات البريطانية في هذا الصدد .



هل قتل مبارك سعاد حسنى؟
للاجابة على هذا السؤال يتعين البحث فى علاقتها بمن كانوا و لايزالوا بالسلطة حتى الأن و ينطبق ذلك على اثنين و هما حسنى مبارك و صفوت الشريف لانهما أصاحب مصلحة فى موت سعاد حسنى التى كانت قد أعلنت قبل وفاتها بأنها ستكتب مذكراتها الأمر الذى سبب قلقا بالغا لمبارك الذى كان قد بدأ بالفعل وضع سعاد حسنى تحت المراقبة و تصور بأنة بالنظر الى الحالة النفسية السيئة جدا التى كانت تمر بها سعاد فقد حاول أن يدفعها الى الانتحار بوضع ضغوط كبيرة عليها و تعقيد حياتها المضطربة أصلا و لذلك أمر مبارك بقطع مصاريف العلاج و الاقامة بالندن عن سعاد حسنى كما أمر بالاستيلاء على شقتها بالقاهرة. و قد أصيب مبارك باحباط شديد لان سعاد لم تنتحر بالرغم أن خطة دفعها للانتحار كانت مضمونة لان سعاد لم يكن لديها اى مصدر للرزق أو للاقامة لا فى لندن أو فى القاهرة مع تدهور حتلتها النفسية و الجسمانية. لقد أدى رد فعل سعاد الغير مفهوم لمبارك الى مبارك بدأ يشك فى أن هناك من مد يدة لسعاد و يقف وراءها يدعمها بالمال لكى تكتب و تنشر تلك المذكرات بهدف فضح مبارك و الاساءة الى شخصة فى كل مكان. لذلك، فان مبارك هو أول المستفيدين من موتها فكان مبارك قد أجبر سعاد بعد تولية الحكم ببضعة سنوات على ممارسة الجنس معة و مع بعض من ضيوفة العرب أيام عرض مسلسل هو و هى فى التلفيزيون الذى مثلتة مع أحمد زكى عام 1984. و القتل و ايذاء الغير هى أمور ليت ببعيدة عن العائلة المباركية و هى عادة من عادات مبارك فقد حاول قتل شريهان عدة مرات كما انة شرع فى قتل عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة العربى الناصرى و قتل رضا هلال كما قتل الألاف من جنود الأمن المركزى و دفنهم سرا بمقابر جماعية عام 86 و قتل رئيس تحرير جريدة الميدان بعد أن سجنة و ذلك لنشرة صورة جثة السادات و بى مصابة بعدد كبير من الطلقات مما أثار حفيظة مبارك الذى لا يريد فتح هذا الجرح القديم. و أهم شخص قتلة مبارك هو السادات نفسة.

كان ضابط المخابرات صفوت الشريف قد أوقع بسعاد حسنى فى منتصف الستينات و دفعها الى طريق الرزيلة و الدعارة بعد أن لفق لها اتهامات بالجاسوسية. فى قضية انحراف جهاز المخابرات العامة فى نهاية الستينات كان ضابط المخابرات المعتقل صفوت الشريف هو أحد المتهمين الرئيسيين فى هذة الفضيحة التى هزت وقتها أرجاء المجتمع المصرى و العربى. كان صفوت الشريف ضابطا بالمخابرات العامة فى الفترة مابين 1957 و 1967 و طول هذة المدة لم يدخل مبنى المخابرات العامة بل هو كان ممنوع من دخولها لخشية المخابرات من ارتباط اسمها باسم شخص مثل صفوت الشريف بالنظر الى مقتضيات وظيفتة التى تتلخص فى كونة قواد و مجرم. كان مقر صفوت الشريف فى المواخير العديدة التى كان يستأجرها بأموال المخابرات. كان صفوت الشريف يقوم بتلفيق اتهامات الى فنانات مشهورات مثل سعاد حسنى و غيرهن من النساء لابتزازهن و الايقاع بهن و دفعهن الى طريق الرذيلة و الدعارة. كان صفوت يحضرهن الى المواخير التى يستأجرها خصيصا لهذا الغرض حيث يمارسن الجنس مع رجال مصرييين و عرب و أجانب بعض منهم كانوا رؤساء و ملوك دول و البعض الآخر من الوزراء أو ممثلين لهيئات دولية. و كان صفوت يقوم شخصيا بتصوير العملية الجنسية كاملة بكاميرا سنيما من خلف مرآة خفية بهدف ابتزاز هؤلاء الرجال. كان صفوت الشريف يرسل نسخ من هذة الأفلام الى بعض كبار رجال الدولة و على رأسهم عبد الناصر نفسة تقربا منهم و تزلفا لهم.

و اذا كان صفوت الشريف رجل داعر على هذا النحو و سبق اعتقالة و اتهامة فى قضية مخلة بالشرف فلماذا عينة مبارك وزيرا لأ و اية وزيرا للاعلام وهى وزارة لها تأثر كبير على أخلاقيات أمة بأسرة فى حين أن هذا الصفوت الغير شريف لا يصلح وزيرا أو حتى غفيرا فى بلاد الواق الواق اللهم الا اذا عينوة وزيرا للفرفشة و للهمبكة و لهز الوسط. و اذا كان الأمر كذلك فلماذا استمر صفوت فى الوزارة 22 عام؟

فى عام 1988 حاول مبارك احقاقا للحقيقة التخلص من صفوت بمناسبة اجراء تعديلا وزاريا محدودا كعادة مبارك لم يكن صفوت الشريف في كشوفة النهائية و كان اسم ممدوح البلتاجى رئيس هيئة الاستعلامات فى ذلك الوقت موجود بالكشوفات بدلا من صفوت. عندما علم صفوت بالأمر سارع و قبل اعلان التشكيل الوزارى بمقابلة حسنى مبارك الذى كان مصمما على موقفة حيث أن مبارك غبى و عنيد و لا يتراجع أبدا عن قرار يتخذة بعد طول تردد و تفكير مهما كان القرار خطأ و مهما كانت العواقب. و كحل وسط عرض مبارك على صفوت تولى منصب وزير السياحة الا أن صفوت رفض و أصر على الاستمرار فى منصب وزير الاعلام. و السؤال هو لماذا رضخ مبارك العنيد لضغوط صفوت؟ كانت مصر كلها قد عرفت أن صفوت لم يكن فى كشوف الترشيحات النهائية فى الوزارة الجديدة و لذا فان مبارك أصدر الأمر لأجهزة دعايتة لتطلق شائعات مؤداها أن صفوت الشريف ذهب الى حسنى مبارك يبكى و يتوسل الية أن يبقية مبارك فى منصبة فرق قلب مبارك لة و تفهم أسباب رغبتة فى البقاء فى هذا المنصب فأبقى علية فية.

الحقيقة أن صفوت ماسك بلاوى على مبارك و العادلى و عزمى و الباز و الشاذلى و غيرهم الذين كان يورد لهم نسوان من التلفزيون و غيرة سواء للمتعة أو للزواج سرا من وراء ظهر زوجاتهم. فكل من هؤلاء مارسوا الجنس مع نساء من تقديم صفوت و كل هؤلاء بما فيهم حسنى تزوجوا سرا على نسوانهم من نساء من تقديم صفوت و كلهن تقريبا مذيعات تليفزيون (مبارك نفسة تزوج المذيعة هناء السمرى و مارس الجنس مع أعداد لا تحصى من المذيعات و الفنانات و غيرهن من تقديم صفوت). و صفوت يتبع نفس الأساليب القذرة التى كان يتبعها ابان عملة قوادا مع المخابرات العامة فهو يوقع بالنساء و يبتزهن و يجبرهن على ممارسة الرذيلة مع كبار القوم. خطورة صفوت تكمن أيضا فى انة ماسك ذلل لزوجات كبار القوم أيضا فبعضهن يفضلن المذيعات و الفنانات على أزواجهن و البعض الأخر يفضل المذيعيين. و كان حسنى مبارك قد عاب على صفوت وجود عدد كير من المذيعات العواجيز التخان بالتليفزيون و طلب منة التخلص منهن فقال لة صفوت ان العجوزة و التخينة ليهم عوزة أيضا فاذا كانت الصغيرة و الرشيقة تستخدم للمتعة فالتخينة و العجوزة تستخدم لجلب بنات صغيرات. و هكذا حول صفوت الشريف الداعر ماسبيرو الى جهاز لتدعير النساء و توريدهن لكبار رجال الدولة. كما وصل الأمر الى حد أن تعيين أى مذيعة جديدة يشترط فية أن تمر على نجلى صفوت الشريف فى مكتبهما فى المعادى ليجرباها أولا. و صفوت كان أيضا يجرب المذيعات بنفسة فى غرفة النوم التى كانت ملحقة بمكتبة بمسبيرو كما انة كان يجرب المذيعين أيضا اذ أن صفوت الداعر على كل لون و بتاع كلة. و لذا امتنع عن الالتحاق للعمل بالتليفزيون سيىء السمعة المحترمين و المحترمات الأمر الذى يفسر سبب أن مذيعات ماسبيرو فرز تالت رابع و اذا قارناهن بمذيعات الفضائيات العربية فنستطيع أن نقول مذيعات ماسبيرو لا يصلحن الا للعمل فى طابونة أو جمعية استهلاكية. فهل هذة هى الريادة الاعلامية و أزهى عصور الديموقراطية بتوع صفوت الشريف؟؟ الكلام الفارغ هذا الذى لا علاقة لة بالواقع مثل التحدث و التفاخر بانجازات مبارك الرائعة و محاباتة للفقراء الى أخرة من دجل و كذب انما يثبت أن صفوت الشريف تمكن من منبرة كوزير للاعلام من نشر ليس فقط الدعارة و الانحلال الجنسي و لكن أيضا نشر الدعارة و الانحلال و العهر السياسى.

البلد فعلا تحكمها عصابة من الحرامية و القوادين و الأفاقين و بتوع الحشيش و البودرة و كلهم يعانون من الانحراف أو الانحلال الجنسى. و اذا كانت الطبقة الحاكمة تفرض أخلاقياتها على المجتمع كلة فان ذلك يفسر سبب تفشى الانحلال الجنسى فى عهد مبارك اللعين. لذلك نجد على سبيل المثال أن أول شىء يخطر ببال أى ضابط شرطة من بتوع اليومين دول عندما يقع تحت ايدة أى مواطن و لا يهم كثيرا ان كان رجل أو امرأة هو خلع ملابسة و العبث بأعضاءة التناسلية و اذا كان الضابط مريض بالسادية فانة بعد العبث بالأعضاء التناسلية يقوم بصعقها و باغتصاب المواطن أو بالتلذذ بمشاهدتة و هو يغتصب بوحشية بمعرفة عساكر الشرطة. و امتد الانحراف الجنسى ليشمل الأطباء الذين يقوم كثيرين منهم بهتك عرض المريضات دون وازع من أخلاق او ضمير و دون تدخل النقابة و دون حماية الدولة لحقوق المواطنين.

ماذا نتوقع أن يفعل بالبلد رئيس داعر و مختل و منحل مثل حسنى مبارك؟ سينهبها و يخربها و يعين معاونين لة من المنحلين الداعرين مثلة ليكملوا على البلد.

فيما يلى نعرض نسخة من التحقيقات مع صفوت الشريف فى قضية انحرافات المخابرات و ينشرها على الانترنت عدة مواقع مصرية و عربية. لقد قامت بعض عناصر المخابرات بسريب التحقيقات انتقاما لسعاد حسنى التى أمر حسنى مبارك بقتلها بعدما علم بأنها ستكتب مذكراتها على النحو المذكرو أعلاة. هل كانت هناك علاقة بين حسنى و سعاد حسنى؟ بالطبع! فحسنى عندما شاهد سعاد تمثل أمام أحمد ذكى فى المسلسل التلفزيونى هو و هى الذى صور و عرض فى منتصف الثمانينات أى بعد تولى حسنى الحكم بعدة سنوات سال لعاب حسنى على سعاد و طلب من صفوت الشريف احضارها لة. هذا ما قالة حسنى لسعاد فى الفراش و حكتة سعاد لبعض المقربات منها وقالت لهن انها ستضمن ذلك و أشياء أخرى مذكراتها. الغريب أن مبارك بعد أن أخذ مزاجة من سعاد عزم بعض من ضيوفة العرب عليها. مذكرات سعاد كانت ستفضح مبارك فضيحة مدوية فى ظروف بالغة الحساسية و التعقيد. كما أن هذة المذكرات كانت ستنجح نجاحا باهرا و ربما كانت ستكسب جائزة نوبل للأدب ليس لانها تفضح أسماء كبيرة و لكن لانها تحكى قصة معانة بشعة لامرأة استغلها كل رجل عرفتة أو صادفتة لمجرد انها جميلة الجميلات. و من سؤ حظ سعاد و غيرها من النساء أن الدنيا بها أشرار من أمثال صلاح نصر و حسنى مبارك و صفوت الشريف. للعلم صفوت الشريف يمت بصلة قرابة لحسنى مبارك.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة

شات الزعيم المصري 2

http://img102.herosh.com/2011/02/06/454402412.gif
  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • 5.ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • 6.حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • 7.كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • 8.ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم غير الاسم و الصوره
  • 10.ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • 11.للتعديل language